سوريا: شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب

سوريا: شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سوريا: شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سوريا: شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سوريا: شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب

شهداء وجرحى في عدوان إسرائيليّ استهدف محيط حلب

استشهد واصيب عدد من السوريين، فجر اليوم الاثنين، في هجوم إسرائيليّ استهدف محيط حلب.

ونقلت وكالة الأنباء السورية التابعة للنظام (“سانا”) عن مصدر عسكريّ قوله، إنه “نحو الساعة 20: 00 بعد منتصف ليل 6-3- 2024، شنّ العدوّ الإسرائيليّ عدوانا جويًّا من اتجاه جنوب شرق حلب، مستهدفا بعض المواقع في محيط حلب”.

وأكّد المصدر أنّ “العدوان أدّى إلى ارتقاء عدد من الشهداء، ووقوع بعض الخسائر المادية”، التي لم يحدّدها، فيما لفتت تقارير إلى أن أحد الموقع المستهدَفة بالهجوم الإسرائيلي، هو مصنع للنحاس.

وفي السياق، اكدت زارة الدفاع السورية بوقوع شهداء وجرحى في الاعتداء الإسرائيلي على مواقع في محيط حلب.

وقبل تأكيد شنّ هجوم إسرائيليّ في المنطقة، أفادت تقارير بأنّ انفجارات دوت في محيط منطقة حيان، بالقرب من مدينة حلب، شمال غربي سوريا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة