سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك

سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سرادقات عزاء لـ 15 من حجاج الشرقية وافتهم المنية أثناء أداء المناسك

وفيات الحجاج من أبناء الشرقية

محمود الوروارى

سادت حالة من الحزن بعدد من قري ومدن محافظة الشرقية بعد تلقى نبأ وفاة 15 حاجاً توفوا أثناء أداء فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية.

هذا وبلغ عدد الحجاج الذين توفوا من محافظة الشرقية أثناء أداء فريضة الحج 15حاجا وهم الحاجة ميرفت خليل من مركز منيا القمح، والحاج جمال عبد الحميد حسين من مركز فاقوس، الحاجه محاسن طاحون من مركز بلبيس، والدكتور مؤمن شعيشع بمركز ديرب نجم، الحاجه سنية محمود النبراوي من مركز مشتول السوق، الحاجه سهير محمد حسانين من قرية زور أبو الليل مركز أولاد صقر، والحاج سامى عبد الباقي من مركز مشتول السوق، والحاج عبد الحليم محمد علي بقرية دبيج بمركز ديرب نجم، الحاج محمد حسين الشاهد من مركز أبوكبير، الحاج على عبد المعطي عناني من مركز أبوكبير مات على جبل عرفات، الحاجه كريمة عبد الرحمن حسين من مركز منيا القمح، والدكتور محمد الجوهري السواح من كفر شلشلمون بمركز منيا القمح، الحاجه منى صلاح من مركز أبوكبير، والحاج محمود مصيلحي موسى من قرية قصاصين الازهار بمركز أولاد صقر، والحاجه سحر حسين عربية من قرية عليم بمركز أبوحماد، وتم تشييع جنازات حجاج الشرقية ودفنهم بالأراضي المقدسة.

وقال صبرى عريبة شقيق الحاجة سحر”شقيقتي تعمل معلمة بمدرسة الدكتور أحمد شلبي الإعدادية بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية وتوفيت أثناء رمى الجمرات والتي يتم بها مناسك الحج بالمملكة العربية السعودية، سائلين الله لها الرحمة والمغفرة.

وأضاف محمد السيد”الحاج محمد حسين الشاهد مات على جبل عرفات أثناء تأدية مناسك الحج، حيث رزق بحسن الخاتمة.

وأشارت دينا جمال نجلة الحاج جمال عبد الحميد” والدى تمني أن يلقى ربه وهو في الأراضي المقدسة وقد نال ما تمني، وتحقق له ما أراد ونسأل الله أن يتقبله في الصالحين، حقا إنها حسن الخاتمة.

وبين أحد أقارب الحاجه سنية البراوي” الفقيدة كانت تعمل معلمة بالمعهد الإبتدائي بمشتول السوق، رزقت بحسن الخاتمة وهى واقفة على عرفات تؤدى الركن الأعظم من الحج، والله نسأل أن يرحمها رحمة واسعة وأن يسكنها فسيح جناته وأن يجعل قبرها روضة من رياض الجنة ويلهمنا الصبر والسلوان.

وقال على الوزير “الحاجة سهير محمد حسانين ابنة مركز أولاد صقر توفيت أثناء مناسك الحج، ما أجمل حسن الخاتمة، والدفن في أطهر بقاع الأرض بجوار الأنبياء والمرسلين إن المتوفاة كانت تتمتع بحسن الخلق والسمعة الطيبة، وكانت دائما تسأل الله حسن الخاتمة وأن تلقي ربها أثناء الحج».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة