زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي»

زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زعيم المعارضة الإسرائيلية: ما يفعله نتنياهو «جنون سياسي»

يائير لابيد

مدحت بدران

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، إن تطرف بن جفير وسموتريتش يجرنا إلى عالم الجنون ويؤدي إلى انهيار الحكومة من الداخل.

وأضاف لابيد، في تصريحات نقلتها قناة “القاهرة الإخبارية”، أن نتنياهو يلوم بايدن الذي يساعدنا على نطاق غير مسبوق وهذا جنون سياسي.

ونشر نتنياهو مقطع فيديو على منصة “إكس” خاطب فيه الكاميرا باللغة الإنجليزية، وقال “من غير المعقول أن تقوم الإدارة الأمريكية، في الأشهر القليلة الماضية، بحجب الأسلحة والذخائر عن إسرائيل”.

وأعرب مسؤولون في إدارة بايدن عن ارتباك بشأن تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي، ومن بينهم وزير الخارجية أنتوني بلينكن، الذي التقى نتنياهو الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاًصحيفة إسرائيلية تكشف عن حجم التوترات «الناشبة» بين نتنياهو وكبار مسؤولي الجيش

اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو

نتنياهو يشكل مجلسا جديدا محدودا لإجراء المشاورات الحساسة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة