زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب

زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زعيم المعارضة الإسرائيلية: كان يجب حل الحكومة بدلا من مجلس الحرب

يائير لابيد

مدحت بدران

قال زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد، إنه كان يجب حل حكومة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بدلا من حل مجلس الحرب، وجاء ذلك وفقا لما أفادته قناة القاهرة الإخبارية قبل قليل من خبر عاجل لها.

وكانت وسائل إعلام تابعة لدولة الاحتلال الإسرائيلي قد أفادت، عن مسئول أمنى هناك، أنهم لن يسمحوا بانضمام إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي إلى مجلس المشاورات الحساسة الجديد، وذلك لأنه يشكل خطرا على أمن إسرائيل، مؤكدا على أنه من المستحيل الاتفاق على ضمه إلى الحكومة المحدودة لأنه غير مسئول ويسرب تفاصيل المناقشات، جاء ذلك وفقا لما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية من خبر عاجل لها.

كما أفادت وسائل إعلام عن أن المجلس الجديد لإجراء المشاورات السياسية يضم وزيري الدفاع والشئون الاستراتيجية ورئيس مجلس الأمن القومي.

وكان رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قد أبلغ وزراء الحكومة بحل مجلس الحرب بعد طلب إيتمار بن غفير وزير الأمن القومي الإسرائيلي الانضمام إليه، كما أفادت وسائل الإعلام إلى أن نتنياهو سيشكل مجلسا جديدا محدودا بدلا من مجلس الحرب الملغى لإجراء المشاورات الحساسة.

اقرأ أيضاًزعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد لـ نتنياهو: أنت غير مؤهل لتستمر رئيسا للحكومة

يائير لابيد: المنظومة السياسية الحالية في إسرائيل ليست الحل بل هي المشكلة

نفتالي بينيت: يائير لبيد “سيتولى قريبًا منصب رئيس الوزراء”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة