زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زد ضيفًا على الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، نظيره زد أف سي، اليوم الإثنين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 38 نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و11 تعادل، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخلية، قبل مواجهة زد اليوم، المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 26 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، وتعادل في 9 مباريات، وتلقى 15 هزيمة.

موعد مباراة الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الداخلية ضد زد، مساء اليوم الإثنين، الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «السلام».

وتنطلق مباراة الداخلية ضد زد، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الداخلية ضد زد في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الداخلية ضد زد عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة