روسكوموس: إطلاق سفينة الفضاء سيوز إم إس-26 في سبتمبر المقبل

روسكوموس: إطلاق سفينة الفضاء سيوز إم إس-26 في سبتمبر المقبل

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول روسكوموس: إطلاق سفينة الفضاء سيوز إم إس-26 في سبتمبر المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول روسكوموس: إطلاق سفينة الفضاء سيوز إم إس-26 في سبتمبر المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • مجتمع المعلومات
روسكوموس: إطلاق سفينة الفضاء سيوز إم إس-26 في سبتمبر المقبل

سفينة الفضاء

أ ش أ

قال رائد الفضاء الروسي أليكسي أوفشينين، قائد طاقم المركبة الفضائية روسكوزموس، إنه سيجري إطلاق مركبة الفضاء سويوز إم إس-26 المأهولة في 11 سبتمبر المقبل.

ونقلت وكالة أنباء تاس الروسية عن أوفشينين قوله “من المقرر أن تبدأ بعثتنا في 11 سبتمبر 2024″، مضيفا أن المهمة ستعود إلى الأرض في 1 أبريل 2025، أو بعد 202 يوما من الرحلة الفضائية.

وستضم سفينة الفضاء طاقم البعثة الثانية والسبعين، رائدي فضاء روسكوزموس أليكسي أوفشينين وإيفان فاجنر، وأكبر رائد فضاء نشط في ناسا دونالد بيتيت، إلى محطة الفضاء الدولية.

اقرأ أيضاًالصين تطلق سفينة الفضاء المأهولة «شنتشو-16» في مهمة تستغرق 5 أشهر

لحظة وصول رائدي الفضاء السعوديين علي وريانة إلى الأرض وخروجهما من المركبة «دراغون».. فيديو

للبحث عن الخلايا البشرية في الفضاء.. أغرب رحلة فضائية تطلقها «ناسا»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة