رودريجو: مهمة ريال مدريد ستكون صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا

رودريجو: مهمة ريال مدريد ستكون صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رودريجو: مهمة ريال مدريد ستكون صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رودريجو: مهمة ريال مدريد ستكون صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رودريجو: مهمة ريال مدريد ستكون صعبة في نهائي دوري أبطال أوروبا

رودريجو

أعرب رودريجو نجم ريال مدريد عن ثقته في قدرة فريقه على التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في تاريخه حينما يواجه بوروسيا دورتموند الألماني السبت المقبل على استاد ويمبلي في نهائي البطولة القارية.

وقال رودريجو اليوم الاثنين “إنها مباراة نهائية وستكون صعبة، لكننا مستعدون”.

ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن رودريجو قوله اليوم الاثنين “عندما ترتدي هذا القميص تكون أكثر استعداداً، النهائي سيكون جميلاً جداً وآمل أن نفوز به، لقد كان الموسم صعباً، كل المواسم صعبة، لكن هذا الموسم ربما يكون الأصعب بسبب الإصابات. أمامنا هذه المباراة الأخيرة لتحقيق هدفنا”.

وأضاف “منذ أن فزنا على بايرن ميونخ وأنا أترقب وصول موعد النهائي. إنها مباراة نهائية وستكون صعبة. المباريات ضد الفرق الألمانية صعبة جداً، لكنها ستكون صعبة بالنسبة لهم أيضاً”.

ووجه رودريجيز رسالة لجماهير ريال مدريد قال فيها “أشكركم جزيل الشكر على دعمكم طوال الموسم. لدينا مباراة مهمة للغاية ونأمل في دعمكم لنا في النهائي. هيا بنا للفوز معاً للفوز بالكأس الأوروبي الـ 15”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة