«رمضان وهو مستني نزول الفيلم».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3»

«رمضان وهو مستني نزول الفيلم».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «رمضان وهو مستني نزول الفيلم».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «رمضان وهو مستني نزول الفيلم».. كريم قاسم يروج لفيلم «ولاد رزق 3»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روج الفنان كريم قاسم، لفيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، والمقرر طرحه يوم 12 يونيو الجاري في السينمات.

وشارك كريم قاسم صور من كواليس العمل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «رمضان و هو مستني نزول الفيلم قبل العيد، رمضان رزق من يوم 12 يونيو في جميع دور العرض».

كريم قاسم يروج لفيلم ولاد رزق 3

أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتشهد أحداث فيلم ولاد رزق 3 قيام أبطال العمل بسرقة شيء ثمين من تايسون فيوري، الأمر الذي سيدخلهم في صراعات ومشاهد أكشن كثيرة معه.

وتم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق.. .عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015.

فيلم ولاد رزق 3

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يضم في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم: آسر ياسين، أحمد عز، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، وماجد الكدواني، وفقا لتصريحات مخرج الفيلم طارق العريان للبرنامج، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

ويضم فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم كريم عبد العزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، تايسون فيوري، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار.

اقرأ أيضاًاستعدادا لعرضه.. الشركة المنتجة لـ فيلم ولاد رزق 3 تشوق الجمهور «صور»

بعد انتهاء تصويره.. موعد عرض فيلم «ولاد رزق 3»

رزان مغربي ضيف شرف في فيلم «ولاد رزق 3»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة