رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين

رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رمضان السيد يكشف عن مفاتيح لعب الأهلي وبيراميدز وتشكيل الفريقين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رمضان السيد نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي وبيراميدز حاليًّا في أفضل فورمة فنية لهما خلال الفترة الماضية.. مشيرًا إلى أنه يتوقع أن تكون المباراة قوية وتشهد ندية بين الطرفين، وستكون ممتعة بكل تأكيد.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: “تشكيل الأهلي الأقرب: محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد، ومروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، وحسين الشحات ووسام أبوعلي وطاهر محمد طاهر”.

وأضاف: “طاهر سوف يشارك أساسيًّا من وجهة نظري، لأنه يحتاج للاعب جيد في الناحية الدفاعية والهجومية، وكريم فؤاد سيلعب في الجبهة اليسرى لمواجهة مصطفى فتحي الذي يقدم مستويات طيبة في الفترة الأخيرة، كما أن مصطفى شوبير والشناوي في فورمة جيدة”.

وأضاف: “تشكيل بيراميدز، أحمد الشناوي، محمد حمدي، محمود مرعي، محمد الشيبي، أحمد سامي. مصطفى فتحي، مهند لاشين، بلاتي توريه، فخري لاكاي، وليد الكرتي، فيستون ماييلي، والمدرب الكرواتي صنع الفارق مع الفريق في الفترة الأخيرة”.

الأهلي

وتابع: “الأفضل للأهلي البدء بعمر كمال خصوصًا أن له دورًا هجوميًّا كبيرًا في صناعة الأهداف، وهو في فورمة بدنية عالية، وعندما لعب المباراة السابقة صنع هدفًا لوسام أبوعلي، ولو شارك سوف يصنع تفوقًا هجوميًّا على محمد حمدي.. كما أن طاهر محمد طاهر يقدم مستوى جيدًا، ويؤدي الواجبات الدفاعية والهجومية، وهي النقطة التي يتفوق فيها على أحمد عبد القادر، والأفضل أن يلعب في الجبهة اليمنى، وحسين الشحات في فورمة فنية عالية وقادر على اللعب يمينًا أو يسارًا”.

وحول مواجهة الشحات والشيبي، علَّق قائلاً: “بالتأكيد حسين لاعب كبير ويلعب في الأهلي وسيكون هناك تعليمات بعدم الانسياق وراء أي استفزازات وموضوع القضية انتهى تمامًا، وأنصح اللاعبين بالتركيز فقط في الملعب وأن يفكروا فقط في إفادة فريقهم، والثنائي في فورمة فنية عالية، والشيبي لاعب مؤثر جدًّا مع مصطفى فتحي في الجبهة اليمنى”.

وزاد: “فريق بيراميدز يمتلك لاعبين مميزين في خط الوسط، لكن بلاتي توريه والكرتي لديهما مشكلة في الارتداد الدفاعي رغم ميولهما الهجومية، بينما مهند لاشين يقوم بدور دفاعي جيد ويعيش في أفضل مستوياته مؤخرًا”.

وأكمل: “الأهلي سوف يخسر مجهودات عمرو السولية الذي يُعتبر من أبرز اللاعبين في خط الوسط، والذي كان يمنح الأهلي الاستحواذ بشكل جيد وهو لاعب مؤثر هجوميًّا ويساند زملاءه في منطقة الجزاء ويسجل أهدافًا، وغيابه عن لقاء بيراميدز خسارة كبيرة”.

وتابع: “الكفتان متساويتان بين الفريقين، ولاعبو الأهلي وبيراميدز في حالة فنية رائعة، وخط الدفاع بالفريق الأحمر يمتلك عناصر قوية مثل محمد عبد المنعم وكريم فؤاد وعمر كمال عبد الواحد، وخط الوسط يوجد فيه أكرم توفيق، كما أن الفريق في النواحي الهجومية لديه عناصر مؤثرة مثل وسام أبوعلي الذي وصل لمرحلة فنية عالية، وهناك انسجام كبير مع لاعبي الوسط. وحسين الشحات أيضًا في أفضل فورمة فنية وإمام عاشور أيضًا”.

وأتم: “بيراميدز يمتلك مفاتيح لعب جيدة مثل الشيبي ومصطفى فتحي وفيستون ماييلي الذي يشكل خطورة كبيرة على أي فريق”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة