رفع ٥٥٤ حالة إشغال خلال حملة ليلية بشوارع دمنهور في البحيرة

رفع ٥٥٤ حالة إشغال خلال حملة ليلية بشوارع دمنهور في البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رفع ٥٥٤ حالة إشغال خلال حملة ليلية بشوارع دمنهور في البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رفع ٥٥٤ حالة إشغال خلال حملة ليلية بشوارع دمنهور في البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رفع ٥٥٤ حالة إشغال خلال حملة ليلية بشوارع دمنهور في البحيرة

جانب من الحملة

عماد إسماعيل

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة ليلية مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات بشوارع المدينة، بإشراف محمد مسعود، نائب رئيس المدينة، وأحمد بشير، رئيس قسم الإشغالات بالتنسيق مع شرطة المرافق.

أسفرت الحملة عن إزالة ٥٥٤ إشغالا طريق بمحيط منطقة: «الكورنيش، الجمهورية، أفلاقة النافورة، عرابي، الساعة، شجرة الدور، عبد السلام الشاذلي، النادي، شارع الجيش، الأبراج، أبو الريش» بنطاق المدينة.

ومن جانبه أكد محمد كجك، رئيس المدينة، على استمرار شن حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق بمدينة دمنهور، نظرًا لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور، لتحقيق الانضباط للشوارع والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

تأتي الحملات في إطار توجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بمواصلة الجهود في شن الحملات المكثفة للتعامل الفوري مع كافة الإشغالات والتعديات المخالفة بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة