رغم تحريك سعر الخبز.. رئيس الوزراء: الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة

رغم تحريك سعر الخبز.. رئيس الوزراء: الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رغم تحريك سعر الخبز.. رئيس الوزراء: الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رغم تحريك سعر الخبز.. رئيس الوزراء: الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رغم تحريك سعر الخبز.. رئيس الوزراء: الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة

الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أنه رغم تحريك سعر الخبز المدعم لـ20 قرش إلا أن الحكومة منحازة لوصول الدعم للفئات المستحقة للدعم.

وقال علي مصيلحي وزير التموين، إن منظومة دعم الخبز مميكنة ويمكن أن يتم طباعة ما تم صرفه حتي الآن، لافتا إلى أن حتي شهر مايو تم صرف 88 مليار 861 رغيف للمواطنين.

وأشار مصيلحي اننا نستهلك 8.5 طن قمح سنويا لافتا انه تم تحديد سعر القمح ب2000 جنيه للأردب من الفلاح حيث يصبح سعر الطن 13333للطن.

وتابع وزير التموين، أنه في عام 2006 كان هناك تفكير ان يتم تحريك سعر الخبز ل10قروش وتحول نقدي بدل من عيني مشيرا اإلى أن الآن يجب أن نتخذ خطوة بشأن تحريك سعر الخبز المدعم.

وأضاف انه سيكون سعر الرغيف 20 قرش بما يعني ان 5 ارغفة بجنيه واحد وهذا السعر ضئيل جدا لذلك أؤكد ان الدعم لايزال موجود بشكل كبير جدا.

اقرأ أيضاًوزير التموين: التحول إلى الدعم النقدي المشروط لن يكون ثابتا

رئيس الوزراء: الحكومة لن تلغي الدعم ولكن تعلم على ترشيده فقط

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة