رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز

رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رد ناري من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات على بيان نادي بيراميدز

دكتور حازم خميس

نفى دكتور ” حازم خميس” رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عبر برنامج ملعب الشمس، الذي يقدمه الاعلامي عبد الناصر زيدان، اي تصريحات سابقة خلال الأيام الماضية عن نتيجة عينة رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز.

حيث كشف حازم:” ان البيان الصادر من فريق بيراميدز، جاء تشكيكًا في المنظمة المصرية للكشف عن المنشطات، و هو امر يخص الوكالة الدولية فقط لا غير.

تابع دكتور حازم خميس:” اللجنة اوضحت ان العينة غير نمطية، و لكن لا تجزم بوجود منشطات من الاساس، و نحن نقوم بالتوضيح فقط لا غير.

و اختتم وئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات:” لا نتدخل نحن او اي شخص بالاتحاد المصري لكرة القدم في اي قرار او نتيجة تعتمدها الوكالة الدولية للكشف عن المنشطات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة