رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»

رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رحمة أحمد في ضيافة أسرار النجوم بهذا الموعد «فيديو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحل الفنانة رحمة أحمد ضيفة على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم في الحلقة المقبلة، والتي من المفترض أن تكشف خلالها كثير من التفاصيل والأسرار حول حياتها الفنية والشخصية.

وأعلنت الصفحة الرسمية لإذاعة نجوم إف إم عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «استنوا الفنانة رحمة أحمد هتكون ضيفتنا يوم الخميس في برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي».

آخر أعمال رحمة أحمد

يشار إلى، أن آخر أعمال رحمة أحمد مشاركتها في مسلسل الكبير أوي 8 الذي عرض ضمن أعمال موسم رمضان 2024.

أحداث مسلسل الكبير أوي 8

ودارت أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، ضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 30.. القبض على الجاسوسة وإنقاذ السفير (فيديو)

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 28 على قناة on

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 27.. جوني يحول الدوار لـ«المزاريطة أوتيل» (فيديو)


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة