رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد

رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد
رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد

أوضحت المتحدثة باسم الوزارة عزيزة الكحلوت خلال مؤتمر صحفي عقده المكتب الإعلامي الحكومي بغزة ، أنه منذ بدء المنحة القطرية في العام 2018-2019 ، تمت الموافقة على 169 ألفًا ومع مرور الوقت انخفض هذا العدد إلى 96 ألفًا بعد استبعاد كل تصريح للعاملين في الداخل المحتل وحالات الوفاة ومخالفة معايير المنحة القطرية على سبيل المثال: (المطلقة).

وذكرت أنه خلال الأشهر العديدة الماضية ، تم تجميع قائمة المنحة القطرية من حالات المستفيدين المعتمدين على الشؤون بناءً على عدد المرات التي استفادوا فيها.

تحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد

وبحسب عزيزة الكحلوت فقد تم إرسال 132 ألف حالة للموافقة عليها ، وتمت الموافقة على 66 ألف أسرة (أولئك الذين لم تتم الموافقة عليهم سيرون المصطلح قيد الدراسة في حسابهم الموحد ، مشيرًا إلى أنهم لن يراجعوا أو يتقدموا بشكوى ، على الرغم من الجهود المبذولة لإدراجها).

بامكانك ايضا فحص 100 دولار المنحة القطرية شهر 7 من هنا

وأضافت: “أما بالنسبة للأسرة المعتمدة البالغ عددها 66 ألفاً ، والتي توزعت أسماؤها على 14 ألف مستفيد و 42 ألفاً تمت الموافقة عليها نهائياً ، وقد تم إخضاعهم ومطابقتهم لمعايير ومحددات المنحة القطرية ، وتقرر صرف 27600 أسرة جديدة خلال الدفعة القادمة رقم 49”.

رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد
رابط فحص وتحديث بيانات المنحة القطرية عبر نظام الدخول الموحد

 

وقالت إنه تم الحصول على المعلومات التالية بخصوص الكشف عن 42300 وكيف وصل الرقم إلى 27700: تم إلغاء 1300 رخصة عمل داخل الدولة المحتلة ، بينما تم إيقاف 4000 حالة خارج الدولة.

وأوضحت أن هناك 10000 حالة تمت الموافقة عليها ، لكن تم إيقافها مؤقتًا بسبب عدم وجود هاتف محمول ، ويمكنهم التعريف عن أنفسهم عبر رابط التسجيل الموحد الخاص بهم على جهاز الكمبيوتر الحكومي بوزارة الاتصالات ، حيث ستظهر الرسالة التالية (تمت الموافقة 2023 ولا يوجد رقم جوال) ، وسيسمح الرابط لهم بتحديث هواتفهم المحمولة.

الآلية الجديدة لصرف المنحة القطرية

وذكرت وزارة التنمية الاجتماعية أن المسنين المستفيدين من المنحة القطرية يتقاضون رواتب شهرين وشهر بدون (أي مرتين كل ثلاثة أشهر).

وقالت: “المستفيدون الجدد ، 27600 في المجموع ، يتقاضون رواتبهم شهرًا بعد شهر (أي مرة كل شهرين)”.

وذكرت أن العائد بموجب هذه العمليات عرضة للتغيير إذا تمت إضافة أسماء جديدة أو غير ذلك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الأصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبه يرجي الرجوع الي المصدر الأصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة