رئيس موازنة النواب: ما يتم توفيره من الخبز يتم استخدامه في تكافل وكرامة

رئيس موازنة النواب: ما يتم توفيره من الخبز يتم استخدامه في تكافل وكرامة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس موازنة النواب: ما يتم توفيره من الخبز يتم استخدامه في تكافل وكرامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس موازنة النواب: ما يتم توفيره من الخبز يتم استخدامه في تكافل وكرامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الدكتور فخرى الفقي رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن محاربة الغلاء من أهم أولويات مجلس النواب، متابعا: “لدينا 12 مليون صاحب معاش مستحق وتمت زيادة المعاشات 15%”.

وأضاف الفقي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد” تقديم الإعلامي أحمد موسى، أنه تم زيادة الحد الأدنى للأجور من 4 آلاف إلى 6 آلاف جنيه، وتم رفع الإعفاء الضريبي إلى 60 ألف جنيه، موضحاً أن هناك 135 مليار جنيه لدعم رغيف الخبز والسلع التموينية.

وأوضح أنه زيادة دعم رغيف الخبز إلى 125 مليار جنيه، مشيرا إلى أن زيادة سعر الخبز يوفر 15 مليار جنيه، ويتم استخدامها في مشروع تكافل وكرامة، منوها بأن 20 مليون فرد يستفيد من مشروع تكافل وكرامة.

اقرأ أيضاًشعبة المخابز: نطمئن المصريين أن منظومة الخبز مستمرة كما هي

انتظام سير العمل بمنظومة الخبز المدعم في المنيا

«التموين» تنفي تقليص حصة المواطن من الخبز المدعم على البطاقات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة