رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف

رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رئيس مدينة سفاجا: حملات مكثفة لمكافحة ناقلات ومسببات الأمراض المتوطنة خلال فصل الصيف

جانب من الاجتماع

أحمد صابر

عقد اللواء محمد صلاح رئيس مدينة سفاجا، اليوم الجمعة، اجتماعاً مطولاً مع مسؤلي إدارة الصحة والطب البيطري والزراعة والبيئة والنظافة، لمناقشة كيفية مجابهة الأمراض الصيفية والناقلات لها.

وقال “صلاح” بأن رئاسة مدينة سفاجا تواصل بالتنسيق مع الإدارات والجهات المعنية، جهودها في مكافحة الأمراض المتوطنة والترصد الحشري ومكافحة ناقلات ومسببات الأمراض الصيفية.

كما شدد اللواء محمد صلاح رئيس المدينة علي مسؤلي الإدارات المعنية بضرورة تكثيف أعمال الترصد الحشري والمكافحة المتكاملة لناقلات ومسببات الأمراض ومكافحة الحشرات الطائرة واليرقات الناقلة للأمراض باستخدام مختلف الطرق المتاحة من أجهزة الضباب ومواتير الرش والرشاشات الظهرية، بالإضافة إلى مكافحة القوارض ومكافحة الحشرات الزاحفة باستخدام المبيدات المخصصة للمكافحة.

وأضاف رئيس سفاجا بأن المدينة لا تدخر جهداً في سبيل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، موجهاً إدارة البيئة بتكثيف أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول من الصناديق والحاويات المخصصة لذلك بشكل دوري مع اجراء اعمال الغسيل والتنظيف بالمواد المطهرة تجنباً لحدوث تجمعات أي حشرات طائرة تسبب الإزعاج وتؤثر على الصحة العامة للمواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة