رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة

رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال رصف وتجميل شوارع المدينة

رئيس مدينة دمنهور يُتابع أعمال الرصف

عماد إسماعيل

أجري محمد كچك، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، في البحيرة، جولة تفقدية، اليوم الأربعاء، لمتابعة أعمال استكمال رصف عدد من شوارع منطقة أرض نصره بحي شبرا بنطاق المدينة.

يأتي ذلك في إطار جهود محافظة البحيرة، لمتابعة المشروعات الجارية، وسرعة الانتهاء من أعمال رصف الطرق علي مستوى مركز ومدينة دمنهور.

وخلال الجولة، تفقد رئيس المدينة، أعمال وضع طبقة النهائية للأسفلت، بعد الانتهاء من أعمال تركيب صفايات المطر ورفع مطابق الصرف الصحي وتجديد الأرصفة.

كما تفقد «كچك» أعمال الرصف الجارية خلف الجدارية على مدخل دمنهور، ووجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف بالطرق المدرجة بالخطة الاستثمارية، تيسيرًا على المواطنين وتسهيلًا للحركة المرورية، وذلك ضمن جهود الدولة لرفع كفاءة الطرق، لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين.

وواصل رئيس مدينة دمنهور، جولته بتفقد عمال إنشاء أحواض الزهور بشارع الجيش، ضمن المبادرة الرئاسية:« 100 مليون شجرة»، والتي تسهم في زيادة المسطحات الخضراء، لتصبح متنفسا طبيعيا للمواطنين.

[caption id=”attachment_1655873″

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة