رئيس الوزراء بعد قرار زيادة سعر رغيف العيش: هدفنا وصول الدعم إلى مستحقيه

رئيس الوزراء بعد قرار زيادة سعر رغيف العيش: هدفنا وصول الدعم إلى مستحقيه

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الوزراء بعد قرار زيادة سعر رغيف العيش: هدفنا وصول الدعم إلى مستحقيه والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الوزراء بعد قرار زيادة سعر رغيف العيش: هدفنا وصول الدعم إلى مستحقيه، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أخبار مصر
  • أهم الأخبار
رئيس الوزراء بعد قرار زيادة سعر رغيف العيش: هدفنا وصول الدعم إلى مستحقيه

رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلي الوزراء، إنّ مجلس الوزراء ناقش اليوم في اجتماعه مجموعة من الموضوعات المهمة جدًا، مؤكدا أنّ الحكومة تهدف إلى وصول الدعم إلى مستحقيه.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، قائلًا: «تطرقنا في بداية اجتماع المجلس للموضوع المحوري الذي تحدثنا فيه منذ يومين في مؤتمر صحفي بمدينة الإسكندرية، والخاص بمنظومة الدعم وكيف نبدأ في زيادة حوكمة منظومة الدعم بهدف تقليل بعض أو قليل جدًا من الأعباء المالية التي تتحملها الدولة بصورة كبيرة جدا في هذا الملف».

وكان رئيس الوزراء قد ناقش عددا من الملفات الهامة ومنها منظومة الدعم والبدء فى زيادة حوكمة منظومة الدعم بهدف تقليل الأعباء المالية التى تتحملها الدولة وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح فى مؤتمر صحفى، أنه استمع لكافة الاراء، مؤكدا أن الدولة ملتزمة بوجود الدعم خاصة فى السلع الاساسية التى تمس المواطن، مضيفا قائلا، ” نوجه الدعوة للحوار الوطنى والخبراء لوضع خطة لكيفية التحول لمنظومة الدعم النقدى بدل العيني”.

وقال إن مجلس الوزراء، ناقش منظومة الخبز المدعم، الذى لم يتم تحريكه منذ اكثر من 30 عاما، موضحا أن تكلفة رغيف الخبز جنيه وربع والدولة تبيعه بـ5 قروش.

وقال رئيس الوزراء، إنه تم الموافقة، اليوم الأربعاء، لـ رفع سعر رغيف الخبز المدعم إلى 20 قرشا اعتبارا من أول يونيو القادم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة