رئيس الصين: ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة

رئيس الصين: ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس الصين: ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس الصين: ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رئيس الصين: ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة فى الأمم المتحدة

الرئيس الصيني شي جين بينج

قال الرئيس الصيني في افتتاح منتدى التعاون العربي الصيني: “ندعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة”.

وأضاف الرئيس الصيني: “لا يجوز استمرار الحرب في غزة إلى أجل غير مسمى ولا يجوز غياب العدالة إلى الأبد”.

تحل العام الحالي الذكري السنوية العشرين لإطلاق منتدى التعاون العربي- الصيني، حيث تم توقيع وثيقة المنتدى بين الجانبين العربي والصيني في عام 2004، بهدف تعزيز التعاون بين الدول العربية والصين في مجالات الاقتصاد والتجارة والثقافة والسياحة والتعليم وغير ذلك.

ويُعدّ منتدى التعاون العربي- الصيني منصة لتعزيز العلاقات الثنائية بين الدول العربية والصين، وتعميق التفاهم المتبادل والتعاون الإستراتيجي بين الجانبين.

وعلى مدار العشرين عاما الماضية، أسهم المنتدى في تعميق هذا التعاون في العديد من المجالات عبر تدشين آليات متنوعة ساعدت على تحقيق هذا الهدف، بحيث يُشكل التعاون العربي- الصيني في إطار المنتدى واحدا من أبرز وأنجح تجارب التعاون عبر الإقليمي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة