“خلود السيد” أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر

“خلود السيد” أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “خلود السيد” أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “خلود السيد” أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

"خلود السيد" أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر

“خلود السيد” أول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر

أحمدأبو عدبة

حققت الكابتن خلود السيد عبد الوهاب إنجازًا تاريخيًا باعتمادها من قبل الاتحاد المصري والعربي للميني فوتبول كأول حكم ميني فوتبول على مستوى محافظات جنوب الصعيد.ويُعدّ هذا الإنجاز خطوة هامة نحو تعزيز مشاركة المرأة في مجال الرياضة، وفتح آفاق جديدة للنساء الراغبات في خوض غمار التحكيم في رياضة الميني فوتبول.

حظيت الكابتن “خلود ” بتقدير كبير من مختلف الجهات الرسمية، حيث تقدمت هدى عبد المريد، مدير مدرسة أرمنت الثانوية بنات، وعضو المجلس القومي للمرأة، بالشكر للكابتن وائل أحمد زيدان، المدير التنفيذي لمنطقة قنا للميني فوتبول، ومحمد الشامي، مدير منطقة الأقصر للميني فوتبول، على دعمهم وتشجيعهم للكابتن خلود في مسيرتها الرياضية.

مشاركة دولية

وشهدت الدورة التدريبية السادسة للميني فوتبول، والتي نظمها الاتحاد المصري للميني فوتبول تحت رعاية الاتحاد العربي للميني فوتبول، مشاركة مميزة من أشقاء من الاتحاد الكويتي للميني فوتبول، حيث حضر الكابتن المهدي حسن البلام دورة التحكيم، والكابتن مهدي حسين عباس دورة المدربين. وقام رئيس الاتحادين العربي والمصري للميني فوتبول أحمد سمير بتسليم شهادات التخرج لهم، مرحبًا بهم في بلدهم الثاني مصر.

يُعدّ اعتماد الكابتن خلود السيد كأول حكم ميني فوتبول بقطاع قنا والأقصر إنجازًا هامًا يُلهم المزيد من النساء للمشاركة في مجال الرياضة، ويُؤكد على إيمان الاتحاد المصري والعربي للميني فوتبول بأهمية دور المرأة في تطوير هذه الرياضة. ونأمل أن تُلهم قصة الكابتن خلود السيد الأجيال القادمة من الفتيات والسيدات لمتابعة أحلامهن الرياضية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة