خبيرة اقتصادية تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب الفترة المقبلة

خبيرة اقتصادية تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب الفترة المقبلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خبيرة اقتصادية تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب الفترة المقبلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبيرة اقتصادية تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب الفترة المقبلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خبيرة اقتصادية تفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب الفترة المقبلة

سعر الذهب

عبد الله جميل

قالت الخبيرة الاقتصادية، الدكتورة حنان رمسيس، خبيرة أسواق المال، إن الذهب عالميا في ارتفاع مستمر والصين بدأت في شراء الذهب كملاذ آمن، كما انتهج الأفراد نهج البنوك المركزية، مشيرة إلى أن سعر الذهب عالميًا قد وصل لمعدلات تاريخية تصل لـ 3 آلاف دولار للأونصة الواحدة.

وأوضحت حنان رمسيس، في تصريحات تلفزيونية، اليوم الثلاثاء، أن الذهب في مصر أصبح الاستثمار رقم 1 قبل العقارات والبورصة وغيرها.

استقرار سعر الذهب حاليا

وأضافت الخبيرة الاقتصادية أن سعر الذهب مرتبط بأسعار الدولار على مستوى العالم، وهناك استقرار في سعر الذهب في ظل استقرار وانخفاض سعر الدولار، ولكن المتوقع أن يصل لـ 3 آلاف جنيه ويستقر نوعًا ما، ثم يبدأ في النمو مرة أخرى.

اقرأ أيضاًتراجع سعر الذهب والدولار بختام تعاملات اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024.. آخر تحديث

ارتفاع سعر الذهب الآن في مصر «آخر تحديث»

سعر الذهب في العراق اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة