حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة

حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حلمي طولان: منتخب مصر ليس حسام حسن.. ومجموعتنا سهلة

حسام حسن

قال حلمي طولان، نجم الكرة المصرية السابق، إن الحضور الجماهيري المكثف في مباراة بوركينا فاسو جاء من حس وطني لحاجة المنتخب لهم.

وتابع حلمي طولان، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد »، مواجهات منتخب مصر في تصفيات كاس العالم سهلة للغاية، و لماذا نهول من المنافسين؟.

وأضاف:” اختلف مع حسام حسن حول تقييم منتخب بوركينا فاسو.. المنافس سهل جدا جدا وكان من الممكن أن نهزمه بخماسية، وتبديل زيزو ومشاركة عمر كمال عبد الواحد ساعدتنا على عودة الاستحواذ من جديد، ومحمد صلاح لاعب خارج التقييم”.

وشدد حلمي طولان: ” الحضور الجماهيري المكثف في مباراة بوركينا فاسو جاء من حس وطني لحاجة المنتخب لهم، وليس بسبب وجود التوأم، ومنتخب مصر ليس حسام حسن”.

اقرأ أيضاًحلمي طولان ينتقد أداء منتخب مصر أمام بوركينا فاسو.. فيديو

تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف

نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة