حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفيد فريد الأطرش يقاضي نانسي عجرم.. والسبب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعتزم فيصل الأطرش حفيد المطرب فريد الأطرش مقاضاة الفنانة نانسي عجرم، بسبب تقديمها لأغنية الموسيقار الرحل “أنا وأنت وبس ولا حد تالتنا”، دون موافقة علنية أو ضمنية منه كوريث وحيد للفنان الكبير.

وقال فيصل الأطرش حفيد فريد الأطرش في البيان الذي أصدره عبر مملثه القانوني الدكتور حسام لطفي: «يعلن فيصل فريد الأطرش الوريث الوحيد للفنان فريد الأطرش بأن الإعلان المتاح حاليًا بصوت الفنانة نانسي عجرم باستخدام أغنية “أنا وأنت ولا حد تالتنا” يعقد المسئولية الجنائية عن تعد على الحق الأدبي فضلا على أنه تم دون موافقة جمعية المؤلفين والملحنين “ساسيرو” أو الشركة المصرية المدنية وناشري الموسيقي “ساسم” باعتبارهما من يملكان الحقوق المدنية فى الأداء العلني والطبع الميكانيكي وإعادة النشر».

فريد الأطرش

وتابع: «وقد كلف مكتبنا بتمثيل الوريث الوحيد فى دفع التعدي عن حقوق الفنان فريد الأطرش والتعاون مع “ساسيرو” و “ساسم” لتحقيق استغلال أوسع لمصنفاته بما لا يمس الحقوق الأدبية عليها، حيث إنها بطبيعتها لا تقبل التنازل عنها إلا في كل حالة على حدة بموجب عقد مكتوب».

آخر حفل للمطرب فريد الأطرش

يذكر أن آخر حفل أحياه المطرب فريد الأطرش كان في بيروت مساء السبت 31 أغسطس 1974، وأطرب الحاضرين بأغنيتيه «زمان يا حب» و«يا حبايبى يا غاليين» واستمر الحفل حتى فجر الأحد، وأمطرت السماء ليصاب فريد بالتهاب رؤوى.

أزمة حفيد فريد الأطرش مع نانسي عجرم

وبعد رحلة علاج فاشلة فى لندن، عاد إلى بيروت فى الأيام الأخيرة من ديسمبر 1947 ودخل مستشفى حياك بضاحية سن الفيل ببيروت، ورحل المطرب فريد الأطرش عن عالمنا في يوم الخميس 26 ديسمبر لعام 1974، أثناء العرض الأول لفيلمه الحادى والثلاثين «نغم فى حياتى».

اقرأ أيضاًبحضور غادة نافع.. جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش تحيي ذكرى وفاة ماجدة

فريد الأطرش.. منعه الأطباء من تشجيع الزمالك وهذه وصيته لطباخه الخاص

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة