حسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو

حسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحدث حسام حسن، مدرب منتخب مصر عن الفوز الذي حققه الفراعنة على بوركينا فاسو مساء الخميس.

وحقق المنتخب الوطني انتصارًا ثمينًا على بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وقال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: «لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام بوركينا فاسو، وتحدثت مع اللاعبين بين الشوطين عن الابتعاد عن عادة اللاعب المصري بالتراجع بعد تسجيل هدف أو هدفين».

وواصل: «أهدي جماهير مصر والشعب المصري هذا الفوز، ونسعى للتأهل إلى بطولة كأس العال».

وأضاف: «إصابة إمام عاشور هي ما دفعني لتغييره في الشوط الثاني، وإن شاء الله تكون الإصابة بسيطة، وإن شاء الله يكون معنا في مباراة غينيا بيساو».

اقرأ أيضًانادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

ضياء السيد: حسام حسن غيَّر طريقة لعب منتخب مصر لرغبته في إشراك كل النجوم

مصر تفوز على بوركينا فاسو 2-1 في تصفيات كأس العالم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة