حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية

حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حدث وأنت نائم| مرافعة النيابة بعد إحالة أوراق «داعشي» للمفتي.. وانتشال جثمان طالب بترعة في الشرقية

نشرة حوادث الأسبوع

إيمان عبد العاطي

شهدت الساعات القليلة الماضية أحداث وقضايا عدة آثارت الرآي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء منها حبس تشكيل عصابي لاتهامه الاتجار في المواد المخدرة بالمنوفية، انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا بترعة الإسماعيلية في الشرقية، بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. مرافعة النيابة في قتل رجل شرطة.

حبس تشكيل عصابي لاتهامه الاتجار في المواد المخدرة بالمنوفية

أمرت جهات التحقيق، بحبس تشكيل عصابي مسلح 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بمحافظة المنوفية، وذلك بعدما تمكنت الشرطة من ضبط تشكيل عصابي مسلح، تخصص نشاطه الإجرامي في الإتجار بالمواد المخدرة بالمنوفية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

انتشال جثمان طالب لقى مصرعه غرقا بترعة الإسماعيلية في الشرقية

تمكن رجال الإنقاذ النهري بالشرقية، وشباب قرية العراقي من انتشال جثمان الشاب حازم طاهر والذي لقى مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية بنطاق مركز بلبيس بالشرقية السبت الماضي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

بعد إحالة أوراق المتهم للمفتي.. مرافعة النيابة في قتل رجل شرطة

نشرت النيابة العامة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقطع فيديو يتضمن مرافعة النيابة العامة في القضية رقم 2148 لسنه 2023 حصر أمن الدولة العليا بعدما قضت جنايات الإرهاب بإحالة أوراق الداعشي المتهم بذبح أحد رجال الشرطة للمفتي.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًنشرة مرور الأسبوع.. تباطؤ حركة السيارات أعلى محاور وميادين القاهرة والجيزة

حريق هائل في مخزن ملابس ومنتجات بلاستيكية بالدقهلية

حبس تشكيل عصابي بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالمنوفية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة