حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار

حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حاكم فلوريدا يعلن حالة الطوارئ فى عدد من المقاطعات بسبب غزارة الأمطار

شرطة ولاية فلوريدا الأمريكية

أ ش أ

أعلن حاكم ولاية فلوريدا، رون ديسانتيس، حالة الطوارئ فى العديد من المقاطعات، ومنها: بروارد وكوليير ولى وميامى ديد وساراسوتا، وذلك بسبب غزارة هطول الأمطار على أجزاء من جنوب فلوريدا.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في ميامى – وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية – أن أجزاء من مقاطعتي بروارد وميامي ديد بما في ذلك هالانديل وهوليوود لا تزال تشهد فيضانات تهدد الحياة وتؤثر على المنازل والشركات والطرق.

وكان عمدة فورت لودرديل، دين ترانتاليس، قد أعلن في وقت سابق حالة الطوارئ بسبب الأمطار الغزيرة التي غمرت الطرق الرئيسية، موضحًا أنه تم نشر مركبات المياه العالية في جميع أنحاء المدينة للاستجابة حسب الحاجة إليها، كما أنه حث المواطنين على الابتعاد عن الطرق إن أمكن.

وفي ميامي، أعلنت عمدة مقاطعة ميامى ديد، دانييلا ليفين كافا، حالة الطوارئ بسبب الطقس، مضيفةً أنهم يعملون من أجل الحفاظ على سلامة السكان والشركات.

جدير بالذكر أن أمطارا تصل إلى 7 بوصات كانت قد هطلت عبر مقاطعتي بروارد وميامي ديد أمس ومن المتوقع زيادتها.

اقرأ أيضاًمقتل شخص وإصابة آخرين جراء حادث إطلاق نار بولاية فلوريدا الأمريكية

فرض حالة الطوارئ في ولاية «فلوريدا» الأمريكية | تفاصيل

البيت الأبيض يعلن فتح تحقيق في وفاة مهاجر بمركز إيواء بفلوريدا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة