جوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني»

جوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوري بكر عن تخفيف أحمال الكهرباء: «تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

علقت الفنانة جوري بكر، على أزمة تخفيف أحمال الكهرباء، معربة عن استياءها من طول مدة انقطاع الكهرباء وتأثير الأمر عليها بالسلب.

وشاركت جوري بكر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورا، كتبت فيه: «الكهرباء قطعت من 4 رجعت 7 ونص، قعدت 5 دقائق وقطعت تاني، هو إيه اللي بيحصل فينا ده، تلاجتي اتحرقت فاضل إيه تاني في البيت يتحرق».

تعليق جوري بكر على أزمة قطع الكهرباء

انفصال جوري بكر عن زوجها

وفي وقت سابق، أعلنت جوري بكر، انفصالها عن زوجها، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «إنستجرام»: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كثير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

آخر أعمال جوري بكر

يذكر أن آخر أعمال جوري بكر، مسلسل مسار إجباري، بطولة أحمد داش وعصام عمر، والذي عرض في الماراثون الرمضاني لعام 2024.

وشارك في مسلسل مسار إجباري مجموعة من الفنانين بجانب أحمد داش، ومن بينهم: عصام عمرو، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، إبراهيم الزيادي، ودارت أحداثه حول طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له.

اقرأ أيضاً«يا رب ما تحرجني».. جوري بكر تنتقد الفنانات في مهرجان كان السينمائي

«على جزيرة».. أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد انفصالها (فيديو)

استحملت كتير أوي.. أول تعليق من جوري بكر بعد انفصالها

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة