جهاد جريشة يعلق على مستوى حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

جهاد جريشة يعلق على مستوى حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جهاد جريشة يعلق على مستوى حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جهاد جريشة يعلق على مستوى حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق والخبير التحكيمي، أن محمد معروف حكم مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، كان فائقا وقدم مباراة مميزة للغاية.

وتابع جريشة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه “+90” على قناة النهار: “معروف كان على مستوى عالٍ خلال المباراة، وركلة الجزاء الأولى للأهلي صحيحة وكان في وضع زاوية جيد للرؤية”.

وأضاف جهاد جريشة: “ركلة جزاء الأهلي الثانية صحيحة ولا يوجد فيها جدال رغم أنها أصعب من اللعبة الأولى، ولقطة كريستوفر مابولولو مهاجم الاتحاد أثبتت تركيز الحكم”.

واستطرد الخبير التحكيمي: “طرد مابولولو صحيح خاصةً أن اللعب كان تدخل عنيف واستوجب الكارت الأحمر، ومحمد معروف أجاد بامتياز في المباراة”.

وقال: “محمود البنا في مباراة الزمالك وسموحة كان غير موفق ولكنه من الحكام الأفضل بجانب محمد عادل ومحمد معروف وأمين عمر، وهم مرشحين لنهائيات كأس العالم”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة