جنازة حاشدة لنائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية

جنازة حاشدة لنائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جنازة حاشدة لنائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جنازة حاشدة لنائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جنازة حاشدة لنائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية

جنازة نائب وزير الزراعة الأسبق بالمنوفية

هشام صلاح

شيع المئات من أبناء مدينة تلا في محافظة المنوفية جثمان الدكتور محمد عمر رسلان نائب وزير الزراعة الاسبق وذلك عقب وفاته اليوم.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الجثمان من مسجد اللمعي بمدينة تلا وسط حالة من الحزن حيث خرجت مدينة تلا بأكملها لتوديعه الي مثواه الأخير بمقابر الأسرة.

وأكد الأهالي، أن الراحل الدكتور محمد عمر رسلان كان يساعد الجميع من أبناء مدينته وكان مكتبه مفتوحا للجميع أثناء وجوده في الخدمة وحتى بعد خروجه من الوزارة.

وتابع الأهالي أنه كان يلقب بين أبناء مدينته بشيخ العرب حيث يعد علم من أعلام محافظة المنوفية وقدم العديد من الخدمات الخاصة والعامة لأبناء المحافظة وكل محافظات الدلتا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة