جثتان تحت الرمال.. لعنة الكنز المزعوم تُنهي حياة شاب وابن عمه في البحيرة

جثتان تحت الرمال.. لعنة الكنز المزعوم تُنهي حياة شاب وابن عمه في البحيرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جثتان تحت الرمال.. لعنة الكنز المزعوم تُنهي حياة شاب وابن عمه في البحيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جثتان تحت الرمال.. لعنة الكنز المزعوم تُنهي حياة شاب وابن عمه في البحيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شهدت إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة بدر، في البحيرة، واقعة مؤسفة راح ضحيتها شخصين، أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار، حيث انهارت عليهما الرمال.

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد مصرع شخصين تحت الرمال أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، وبالفحص تبين وجود شخصين انهالت عليهم الرمال حال قيامهم بالتنقيب على الآثار، مما أسفر عن وفاتهما في الحال، وجري الدفع بعدد من لوادر الحفر لانتشال الجثتين، والتعرف على هوياتهم.

وتمكنت القوات من انتشال جثتين من أسفل الرمال من على عمق ٦ أمتار وتبين أنهما لكل من: «أحمد.ع. ع. ال» 35 عامًا، وابن عمه: «محمد.ر. ع. ال» 24 عامًا ومقيمين بعزبة التربة الزلطية التابعة للوحدة المحلية لقرية أبو بكر الصديق مركز بدر.

تم التحفظ على الجثتين داخل مشرحة مستشفى وأدى النطرون التخصصي وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة