جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم

جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم
جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

جامعة أسوان تعلن صدور لائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم

الدكتور أبوالحمد حسن – عميد كلية العلوم بـ أسوان

هيام إبراهيم فهمى

أعلنت جامعة أسوان عن صدور القرار الوزاري رقم (793) لعام 2024م، والخاص بلائحة الساعات المعتمدة لكلية العلوم، والتي تتضمن أربعة برامج خاصة بمصروفات، وذلك في إطار تطوير البرامج التعليمية بكلية العلوم جامعة أسوان، تحت رعاية الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس جامعة أسوان.

حيث تشمل الساعات المعتمدة برنامج الطاقة الجديدة والمتجددة في قسم الفيزياء، برنامج الكيمياء الحيوية في قسم الكيمياء، وبرنامج الميكربيولوجي والكيمياء قسم النبات، وبرنامج البيولوجيا الجزيئية قسم علم الحيوان، وسيتم تطبيق هذه البرامج التعليمية مع بداية الترم الأول بالعام الجامعي القادم 2025/2024.

وقال الدكتور أبو الحمد حسن، عميد كلية العلوم، إن هذه البرامج التعليمية الجديدة تمثل إتاحة فرصة للطلاب للالتحاق بمختلف البرامج التعليمية المتنوعة والمرتبطة بسوق العمل، وتعد بشرى عظيمة لأولادنا من مختلف محافظات الصعيد، وبشرى خاصة لأبناء محافظة أسوان، كما تشارك كل الأقسام العلمية في تدريس جميع البرامج الخاصة، بالإضافة إلى تدريس اللائحة الجديدة من الفرقة الأولى للعام الدراسي الجديد.

وتوجه الدكتور الدكتور أبو الحمد حسن، بالشكر والتقدير إلى الدكتور أيمن محمود عثمان، رئيس الجامعة، على دعمه المتواصل والمستمر في الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالكلية.

كما تقدم عميد كلية العلوم بالشكر أيضًا إلى الدكتور علاء السوهاجي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، على جهده الكبير والتفاني في العمل حتى الانتهاء من إعداد اللائحة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة