تموين بورسعيد يناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا

تموين بورسعيد يناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تموين بورسعيد يناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تموين بورسعيد يناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تموين بورسعيد يناقش آلية تفعيل منظومة الخبز بعد رفع سعر الرغيف البلدي إلى 20 قرشًا

وكيل وزارة التموين ببورسعيد

فاتن الشعبانى

عقد اليوم الخميس المحاسب محمد أحمد عوض وكيل وزارة التموين ببورسعيد و شعبة المخابز، وممثلي شعبة المخابز البلدية بالمحافظة اجتماعا لبحث آلية تفعيل منظومة الخبز بعد زيادة سعر رغيف الخبز البلدي المُدعم تنفيذاً لقرار وزير التموين، وذلك تنفيذا للتوجيه الوزاري رقم 18 الصادر بتاريخ 30/5/2024 من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

حضر الاجتماع محمد حلمى عبد وكيل المديرية و أحمد عبد الحافظ مدير مكتب وكيل الوزارة والمهندس خالد فهمى مدير إدارة الرقابة التموينية وإبراهيم الدهرى رئيس الرقابة وعدداً من أصحاب المخابز البلدية وذلك بمقر ديوان المديرية.

خلال الاجتماع تم مناقشة آلية تفعيل منظومة الخبز بعد زيادة سعر رغيف الخبز البلدي المُدعم، والية تفعيل المنظومة، وكذا بشأن تكلفة الإنتاج وهامش الربح التي تخصهم والتي مازالت في إطار التداول والمناقشة مع قيادات وزارة التموين، وتم التأكيد على أن سعر رغيف الخبز سيكون 20 قرشا بداية من يوم السبت المقبل الموافق 1 يونيه.

كما قام وكيل الوزارة بالتنبيه على أصحاب المخابز وشعبة المخابز بضرورة انتاج خبز بلدي مطابق للأوزان والمواصفات القانونية المقررة وشدد بعدم الاحتفاظ ببطاقات المواطنين والالتزام بكافة التعليمات والقرارات الوزارية في هذا الشأن.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة