تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو

تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تقارير.. الصفاقسي التونسي يفاوض الأهلي لاستعارة كريستو

محمد الضاوي كريستو

عمرو أسامة

ذكرت صحيفة الصباح التونسية اليوم الخميس، أن نادي الصفاقي التونسي لكرة القدم، دخل فى مفاوضات متقدمة مع النادي الاهلي من أجل استعارة اللاعب التونسي محمد الضاوي «كريستو»، والذي عبر عن رغبته في الرحيل بعد أن خرج من حسابات المدير الفني للمارد الأحمر مارسيل كولر.

ووفقا للصحيفة ينتظر النادي التونسي موافقة إدارة النادي الأهلي على الاستعارة نظرًا للعلاقات القوية التي تربط الناديين.

وكان قد انضم اللاعب محمد الضاوي كريستو إلى النادي للأهلي في يناير 2023، من صفوف النجم الساحلي التونسي، بعقد مدته أربع سنوات ونصف السنة.

ومنذ انضمامه إلى صفوف الأهلي لم يشارك كريستو إلا في دقائق قليلة، وهو الأمر الذي دفع اللاعب للمطالبة بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء عقب انتهاء الموسم الجاري.

وتلقى كريستو العديد من العروض الخارجية خلال الفترة الحالية، والتي يعد أقربها عرض فريق الرجاء الرياضي، ومن المتوقع أن يعلن الأهلي رسميًا عن رحيل اللاعب إلى الفريق المغربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة