تفرج علي اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس كاملاً . جريدة البوكس نيوز

تفرج علي اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس كاملاً . جريدة البوكس نيوز
تفرج علي اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس كاملاً . جريدة البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تفرج علي اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس كاملاً ،شاهد اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس كاملاً، يقوم الملايين في العالم العربي من عشاق المسلسلات  العربية في البحث عن مشهد اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس، حيث أصبح التريند على منصات التواصل الاجتماعي لذلك سيوفر لكم فريق جريدة البوكس نيوز في نهاية المقالة رابط مشاهد مشهد اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس.

مشهد اغتصاب عائشة بن احمد

وتصدر مسلسل وعد إبليس التريند على محرك البحث على الإنترنت غوغل، بعد أن تم عرض أولى حلقاته على منصة “شاهد

لاقي مشهد مشهد اغتصاب عائشة بن احمد في مسلسل وعد ابليس، نجاحا كبيرا وإشادات واسعة من محبي مسلسلات الإثارة منذ عرض الحلقة الأولى منه، فيما عربت بطلة مسلسل وعد ابليس عائشة بن أحمد عن سعادتها سعادتها بالمشاركة في ذلك العمل، وأيضا أعلنت عن المشاهد الصعبة التي واجهتها أثناء التصوير وسعادتها برد فعل الجمهور على مسلس وعد إبليس.

وعادت عائشة بن أحمد مرة أخرى لتتصدر المشهد بعد أشهر من خلال شخصية “زينة” التي قدمتها خلال 6 حلقات في مسلسل وعد إبليس الذي حقق نجاحا كبيرا مؤخرا.

مشهد اغتصاب في مسلسل وعد إبليس

وأعلنت عائشة بن أحمد، أنّ مشهد محاولة الاغتصاب من المسلسل، أرهقها جداً.

وذكرت  عائشة بن أحمد أصعب مشهد عندما تم القبض على إبراهيم، وكذلك مشاهد في الحلقة الأخيرة، ومشهد محاولة الاغتصاب كان مرهقا لي ولعمرو يوسف.

وتابعت: في بداية المشهد يدفعني عمرو يوسف وفي كل مرة كنا نعيد التصوير كان يدفعني بقوة أكبر، وهو ما جعل التصوير مرهقاً لهذا المشهد.

وينتمى مسلسل وعد الشيطان الي نوعية الاعمال الدرامية المليئة الإثارة و الغموض و دخول عالم السحر و لكن من منظور جديد و مختلف، ونكمل معكم الحديث حول الأدوار والقصة التي سيعرضها مسلسل وعد إبليس إذ تدور حول رجل متزوج و يعمل في احدى الشركات و لكنه يتحالف مع الشيطان الى يقوده حتى يخسر كل شىء زوجته وعمله وحياته المستقرة، ويدخل هذا الرجل المتزوج في العديد من الصراعات المختلفة و ينتهى المسلسل نهائية غير متوقعة و كل هذه الاحداث و اكثر في اطار درامى شيق و مثير ، وفيما يلي أسماء ابطاله وهو التالي:

أبطال مسلسل وعد إبليس الشيطان

وبعد أن تعرفنا على قصة مسلسل وعد الشيطان ، فقد نضع بين ايدكم أسماء ممثلين وأبطال مسلسل وعد إبليس وهو على النحو التالي: عمرو يوسف وفتحى عبد الوهاب وعائشة بن أحمد ، وأحمد الرافعي  ومحمد إبراهيم يسرى.

كما يشارك في مسلسل وعد إبليس كلا من مراد مكرم و خالد كمال و فهد زيد وعمر العميرى ومجدى علي وحسين كاظم و عدد من ضيوف الشرف منهم نيللى كريم و هو من إخراج كولين تييج .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة