تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يواصل الفنان نور محمود، تصوير مشاهده في مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل تيتا زوزو

ويجسد نور محمود خلال أحداث المسلسل، دور أحد أبناء إسعاد يونس، ويعد العمل أول تعاون يجمع بين نور محمود وإسعاد يونس.

نور محمود

أحداث مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار درامي اجتماعي، حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، ولديها ولدان وابنتان، حيث نتابع علاقتها بأحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

كواليس مسلسل تيتا زوزو

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

مسلسل تيتا زوزو

آخر أعمال نور محمود

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نور محمود، هو مسلسل محارب، بطولة الفنان حسن الرداد، وحقق نجاحا كبيرا خلال عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل محارب، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي، وتامر عبد المنعم، وملك أحمد زاهر، وسلوى عثمان، وعابد عناني، ونور محمود، وأحمد عنان، وكريم العمري، وسماء ابراهيم، وعفاف شعيب، وغفران محمد، محمود الليثي، ومحمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

اقرأ أيضاًإسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور

إسعاد يونس تواصل تصوير مسلسل «تيتا زوزو»

إسعاد يونس وكيلة وزارة الزراعة في «تيتا زوزو»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة