تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، إن محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، وصل إلى معسكر منتخب مصر، وفور وصوله عقد جلسة مع حسام حسن والجهاز الفني.

وأضاف هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قائلا: عقد جلسة مع محمد صلاح قبل انضمامه لتدريبات المنتخب فور وصوله، حيث أكد أهميته وضرورة وجوده بالفترة المقبلة”.

وتابع الإعلامي أمير هشام: “كان هناك نوع من المصارحة بين الثنائي، وتحدثا حول الخلافات التي بينهما، حيث أكد له العميد على أنه لم يتطرق لاهانته كما تم تصويره من جانب البعض وشدد على أهميته وأنه يسعى لمساعدته في تحقيق حلم البطولة مع المنتخب”.

وأكمل هشام: “صلاح أكد للعميد على أنه يعتبره واحد من أهم أساطير الكرة الأفريقية ودائمًا ما كان يستمتع به، ولم يعمل على تمرد المحترفين كما ادعى البعض، واجتمع الثنائي على أهمية وضع مصر فوق الجميع”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة