تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تفاصيل جديدة بشأن محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أ ش أ

قال المدعي العام لمقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا إن مُطلق النار وأحد الحضور لقيا حتفهما في حادث إطلاق النار الذي تعرض له الرئيس السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي له مساء اليوم بمقاطعة بتلر بولاية بنسلفانيا.

ونقلت شبكة “سي إن إن” الاخبارية الأمريكية عن ريتشارد جولدينجر المدعي العام لمقاطعة بتلر القول إن “مطلق النار قُتل إلى جانب أحد أفراد الجمهور بعد إطلاق نار في تجمع انتخابي للرئيس السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا”.. وأضاف أن هناك شخصا آخر كان بين الحاضرين في التجمع الانتخابي في حالة خطيرة”.

وقال المدعي العام أيضًا إن ترامب سيكون على ما يرام وتم نقله من قبل جهاز الخدمة السرية الأمريكية إلى منشأة طبية لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وأعلنت أيضا شبكة “سي إن إن ” الإخبارية الأمريكية نقلًا عن مصادر بقوات إنفاذ القانون الأمريكية، أن الأجهزة الأمنية تمكنت من “تحييد” مطلق النار خلال التجمع الانتخابي للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في ولاية بنسلفانيا.

وكان أنتوني جوجليلمي، المسؤول بجهاز الخدمة السرية الأمريكية، قد صرح بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تم تأمينه بعد الحادث الذي وقع خلال تجمع انتخابي بولاية بنسلفانيا.. مشيرًا إلي أنه تم فتح تحقيق فوري في الحادث.

وأعلنت قناة “الحرة” الأمريكية مقتل مُطلق النيران على التجمع الانتخابي لترامب ببنسلفانيا، علاوة على أحد الحضور.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة