تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف

تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل إصابة إمام عاشور أمام بوركينا فاسو.. هاني حتحوت يكشف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الإعلامي هاني حتحوت، تعرض إمام عاشور لاعب وسط منتخب مصر الأول، في مباراة بوركينا فاسو التي جرت مساء اليوم بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وقال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد »، إن إمام عاشور تعرض لإصابة خلال مشاركته في مباراة مصر وبوركينا فاسو ولذلك فشل في استكمال المباراة.

وأوضح هاني حتحوت، إن إصابة إمام عاشور ليست مقلقة، ولكن مشاركته في المباراة المقبلة ضد غينيا بيساو، لن تحسم إلا بعد خضوع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة.

اقرأ أيضاًحسام حسن يعلن إصابة إمام عاشور وموقفه من مباراة غينيا بيساو

نادر السيد: الشناوي لا يتحمل هدف بوركينا.. وربيعة نجم المباراة

ضياء السيد: حسام حسن غير طريقة لعب منتخب مصر لرغبته في إشراك كل النجوم

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة