تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو

تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعليق جرئ من هشام عاشور على لقب «جوز نيللي كريم».. فيديو

نيللي كريم

أكد الفنان ولاعب الاسكواش العالمي هشام عاشور، على أنه معروف في العالم الخاص به، ولكن بعد زواجه من الفنانة نيللي كريم ازدادت شهرته نظرا لجماهيريتها الكبيرة في مصر والوطن العربي.

وعلق هشام عاشور، في لقاء خاص مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، على لقب «جوز نيللي كريم»، قائلاً: «أنا معروف في العالم بتاعي لكن مرة واحدة طلعت لعالم كبير جدًا، لأن العالم بتاعها أكبر مني بكتير جدًا، والناس عارفة أني أحرف واحد في الاسكواش وأنا اخترعت ضربة جديدة في الاسكواش من كتر ما أنا بحب اللعبة، وكنت بلعب ماتشات استعراضية أكتر من الماتشات العادية في كل مكان في العالم وخاصًة الدوري الألماني».

وأضاف هشام عاشور، قائلاً: «معرفتش أطلع منها ازي فجأة بقيت زوج نيللي كريم، والخبرات دي أنا اتعلمت منها، أنا بضيف للي معايا واللي معايا بيضف لي، وفي الوقت ده أنا زودتها في حاجات وهي زودتني حاجات، ومقدرش أزعل وأقول الوقت ده كان وحش، لأنه كان وقت حلو».

وتحدث هشام عاشور، عن مشاركته في مسلسل «روز وليلى» وتحضيره للشخصية التي جسّدها ضمن أحداث العمل الدرامي، قائلاً: «أنا من 2007 قررت أسجل كل حاجة بتحصل، هنزل في الشارع وأنا بلعب بطولة في باكستان اتكلم مع الحارس اللي قدام الفندق واسجل طريقة الكلام، وبقى عندي مخزون داخلي للشخصيات».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة