تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفر لـ 132 حاجًا من الجمعيات الأهلية

تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفر لـ 132 حاجًا من الجمعيات الأهلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفر لـ 132 حاجًا من الجمعيات الأهلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفر لـ 132 حاجًا من الجمعيات الأهلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفر لـ 132 حاجًا من الجمعيات الأهلية

تضامن الأقصر تُسلم تذاكر وتأشيرات السفرلـ 132حاجًا

أحمد أبو عدبة

سلمت مديرية التضامن الاجتماعي بالأقصر، اليوم الأربعاء، تأشيرات وتذاكر وملابس الحج لحجاج الجمعيات الأهلية 2024 الفائزين ببعثة الحج، بمكتبة مصر العامة بالأقصر.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، والمستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بتقديم أوجه الدعم لحجاج بيت الله الحرام، وتوفير احتياجاتهم وتذليل كل العقبات أثناء توجههم إلى بيت الله الحرام، وحتى عودتهم إلى أرض الوطن بسلام، وتقديم كل سبل الدعم والتيسير للحجاج المصريين هذا العام.

ومن جانبه أكد محمد حسين، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، في تصريحات خاصة، لـ “الأسبوع”: أنه تم اليوم الأربعاء، تسليم التأشيرات لـ 132 حاجًا، ومن المقرر تفويج، ابتداء من 3 يونيو المقبل، من مطار الأقصر الدولي حيث تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بعملية التفويج.

مُؤكدًا على المتابعة المستمرة لتذليل العقبات وتلبية احتياجات الحجاج أبناء محافظة الأقصر بالأراضي المقدسة، وحتى عودتهم إلى ديارهم، وأن أعضاء ومشرفي البعثة في تواصل مستمر مع جميع الحجاج وستتم متابعة الحالة الصحية لهم وتوفير كافة احتياجاتهم أثناء أداء المناسك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة