تشتري فين في القاهرة الجديدة؟.. تاج سيتي أفضل مشاريع القاهرة الجديدة

تشتري فين في القاهرة الجديدة؟.. تاج سيتي أفضل مشاريع القاهرة الجديدة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تشتري فين في القاهرة الجديدة؟.. تاج سيتي أفضل مشاريع القاهرة الجديدة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشتري فين في القاهرة الجديدة؟.. تاج سيتي أفضل مشاريع القاهرة الجديدة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

سوف نتعرف اليوم على تفاصيل حول أفضل كمبوندات في القاهرة الجديدة، حيث أن تلك الكمبوندات توفير كل الخدمات الممكنة، بحيث كل فرد يجد ما يحتاجه ويطلبه بدون الخروج منه مثل المولات التجارية والنوادي والمحلات والمداارسة والمستشفيات و غيرها العديد من الأغراض التي يحتاجها الفرد في حياته اليومية، ومن أبرز سمات تلك الكمبوندات السكنية هي وحدة الشكل الهندسي للأبنية، إضافة إلى الارتفاعات الموحدة والأسطح المنظمة بشكل مناسب مع الشكل الحضاري، وكل تلك المزايا سوف تحصل عليها بأسعار معقولة ومناسبة للغاية للميزانيات.

أفضل كمبوندات في القاهرة الجديدة

من خلال السطور التالية سوف نتعرف على مميزات وخدمات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، وكمبوند سراي القاهرة الجديدة أفضل الوحدات السكنية والمشاريع الاستثمارية في جمهورية مصر العربية:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

قم بدفع 10% فقط واحجز وحدتك واستلام بشكل فوري في أفضل المشاريع الاستثمارية والكمبوندات السكنية في جمهورية مصر في كومباوند متكامل الخدمات ونابض بالحياة في القاهرة الجديدة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، حيث أنه مصمم بأعلى معايير الهندسة المعمارية العالمية، لكي نقدم لكم أحد أكثر وأروع المشاريع جمال وفخامة في داخل ذلك الكمبوند المميز للغاية، فلا تتردد واحجز وحدتك الآن.

كمبوند تاج سيتي يعتبر من أشهر المشروعات السكنية التي قامت بإنشائها شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير بالقاهرة الجديدة، ويوجد ذلك المشروع على طريق السويس وبالتحديد على الطريق الدائري بمقابل فندق جي دبليو ماريوت.

إضافة إلى أن ذلك الكمبوند على بعد تقريباً خمس دقائق من مطار القاهرة الدولي ويوجد بالقرب من من شارع 90 وعلى بعد عشرين دقيقة من وسط البلد، كما أن المشروع قريب جداً من مدينه نصر وذلك الأمر بشجعك بشكل كبير على شرائك فيه لأنك سوف تكون قريب من كل المناطق الحيوية في مدينة القاهرة.

مميزات كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

عندما تقوم بشراء وحدة سكنية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة، فإنك سوف تنعم بأفضل مميزات وخدمات، ومن تلك المزايا ما يلي:

– متوفر في ذلك الكمبوند حدائق ذات مساحات خضراء واسعة للغاية.

– إضافة إلى أنه يوجد موقف خاص للسيارات لكل سكان كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة.

– يوجد في ذلك الكمبوند حدائق مخصصة للأطفال.

– متوفر تراك لممارسة المشي الصباحي واستنشاق الهواء النقي.

– متوفر أمن وحراسة على مدار اليوم بدون عطلات في تاج سيتي.

– يشتمل كمبوند تاج سيتي على بحيرات صناعية.

– يوجد في تاج سيتي القاهرة الجديدة كافيهات ومطاعم.

– كما يوجد مساحات مخصصة لألعاب الأطفال في تاج سيتي القاهرة الجديدة.

– متوفر أفضل صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى في تاج سيتي.

– يوجد مساحات خاصة لإقامة حفلات الشواء في المناطق الخضراء.

– متوفر مساحات مخصصة بمقاعد في وسط الأشجار للقراءة.

– يوجد قاعات حفلات في كمبوند تاج سيتي.

– كما يوجد قاعات لرجال الأعمال لكي يتم إقامة المؤتمرات والاجتماعات.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

يقع كمبوند سراي القاهرة الجديدة في مكان حيوي ومميز بالقرب من جميع الأماكن الحيوية والأماكن المهمة في القاهرة في قلب مدينة المستقبل، حيث أنه يبعد تقريباً 15 دقيقة عن الطريق الدائري، ويوجد بالقرب من طريق السويس القاهرة على طريق الأمل وبالقرب من الكثير من الأماكن الحيوية، فإنك إذا امتلكت وحدة في ذلك الكمبوند فسوف تكون في المكان الصحيح والموقع الاحترافى والأقرب في الوصول إلى كل لما تتخيله وترغب به من وتتمكن من الوصول له في وقت قصير وبكل سهولة، إضافة إلى أنك تتمتع بالكثير من الخدمات والمرافق المميزة للغاية.

تصميم ذلك المشروع فريد من نوعه ولا تجد له مثل في القاهرة الجديدة، حيث أنه تصميم راقي ومميز يهتم بأدق التفاصيل لكي يبعث حياة مختلفة وشكل مختلف لكافة سكان الكمبوند من بداية المساحة، حيث أن شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير قامت بتحديد مساحة كبيرة للغاية 1200 فدان، كما خصصت نسبة 80% من تلك المساحة للخدمات والمرافق مع تواجد مساحات خضراء واسعة للغاية ومسطحات مائية ونوافير صناعية تعطى إطلالات تفوق الخيال عن طريق الإطلاع على خارج وحدات الكمبوند، وتبعث في نفسك الطمأنينة والهدوء والراحة النفسية.

مميزات كمبوند سراي القاهرة الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة يتمتع بمزايا كثيرة جعلته أفضل كمبوند على الإطلاق، ومن تلك المزايا ما يلي:

– يوجد مساحات خضراء مائية ونوافير صناعية في كمبوند سراي بنسبة كبيرة تتخلل كل الوحدات السكنية لكي تعطي فيو مميز وخلاب.

– الأمان والخصوصية لكل وحدات كمبوند سراي التى يتمناها الملاك في الوحدات الخاصة بهم.

– يتوفر الأمن والأمان في مشروع سراي، حيث يوجد به أمن وحراسة لكل الوحدات على مدار 24 ساعة اليوم، وذلك مع تواجد كاميرات مراقبة جديدة ليعطى الملاك الإحساس بالطمأنينة في وحداتهم السكنية.

– يتوفر في سراي منطقة كافيهات ومطاعم تقدم أطيب وأشهى المشروبات والمأكولات على مستوى عالى.

– يوجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تشتمل على مجموعة مختلفة من الألعاب المسلية.

– كما يوجد حمامات سباحة مميزة، حيث يشتمل المشروع على الكثير من حمامات السباحة ذات المساحات المختلفة والأحجام.

– متوفر في كمبوند سراي محلات تجارية يوجد به مجموعة من المحلات تقدم كل ما يحتاجه العملاء.

– يوجد هيبر ماركت في سراي مشروع شركة مدينة نصر للتسوق واختيار متطلباتهم بدون الخروج من الكمبوند.

شركة البدر للاستثمار العقاري

شركة البدر للاستثمار العقاري هدفها الأول هو تحقيق الأحلام العقارية لكل عملائها، حيث أنها تستمر في تطوير وتقديم مشاريع فريدة من نوعها وفرص استثمارية جديدة ومبتكرة لضمان رضا العملاء والمساعدة على نجاحهم الشخصي والاقتصادي.

شركة البدر تؤمن بضرورة التميز والجودة في كافة تفاصيل مشاريعها، حيث أنها تسعى جاهدة لتقديم مساكن وأيضاً مشاريع تجارية تتميز بالتصميم الفريد من نوعة والتشطيبات ذات الجودة العالية، وذلك ما يضمن رفاهية وراحة العملاء.

تدرك الشركة كل التحديات التي يواجهها المستثمرين والباحثين عن منازل، فلذلك تقوم بوضع أفكار التصميم والابتكار الهندسي في صميم استراتيجيتها.

تعد شركة البدر للاستثمار العقاري متقدمة في مجال الوساطة العقارية، حيث أنها تقدم حل شامل لكل العملاء الباحثين عن كمبوندات سكنية رائعة وفاخرة ومشاريع استثمارية حديثة ومبتكرة في جمهوية مصر، حيث أنها تعمل بكل تفاني واجتهاد لكي تتمكن من تحقيق تطلعات العملاء وتوفر لهم فرص استثمارية رائعة.

الريادة في الوساطة العقارية

تتميز شركة البدر للاستثمار العقاري بتقديم خدمات وساطة عقارية محترفة للغاية، حيث أن فريق عملها المتخصص يقوم بتحليل وفحص السوق بكل دقة وعناية لكي يقدم أفضل الفرص لكل العملاء، حيث أن تلك الشركة تدرك أهمية العقارات في حياة الأشخاص وتسعى دائماً لتوفير تجارب استثمارية رائعة.

كما أنها تقدم مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية المختلفة لتلبية كل متطلبات العملاء المختلفة، وتهدف الشركة لتحقيق التوازن المثالي بين العائد الإستثماري والفخامة، حيث تشتمل مشاريع الشركة على كمبوندات سكنية رائعة ومشاريع استثمارية استراتيجية ومراكز تجارية.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على ميزات وتصميم مواقع أفضل كمبوندات في القاهرة الجديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة