تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية

تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحرير 42 محضر في حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية

حملات تفتيش على مخابز الشهداء بالمنوفية

هشام صلاح

شنت إدارة تموين الشهداء بمحافظة المنوفية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية للمركز والمدينة، حملات تموينية رقابية على المخابز البلدية خلال يومين متتاليين، حيث تم التفتيش على نظافة المخابز، ومطابقة الخبز للمواصفات والأوزان المقررة، وتوافر الشهادات الصحية بحوزة العاملين، بالإضافة إلى توافر جميع وسائل السلامة والصحة المهنية وطفايات الحريق.

وأسفرت الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بالمركز والمدينة عن تحرير ٩ محاضر لإنتاج خبز ناقص الوزن، و ٩ محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و ١٣ محضر لعدم نظافة أدوات العجن، و ١١ محضر لعدم إصدار بون صرف للمواطن بإجمالي ٤٢ محضر خلال يومين متتاليين من الحملات الرقابية التموينية على المخابز البلدية.

جاء ذلك بناءً على التوجيه الوزاري رقم ١٨ لسنة ٢٠٢٤ والمتضمن زيادة سعر رغيف الخبز المُدعم، وتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية وتعليمات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء باستمرار شن الحملات الرقابية على الأسواق والمحلات والمخابز للتأكد من صلاحية السلع والأغذية والمنتجات الغذائية المعروضة ومطابقتها للمواصفات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة