تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة

تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تجارة مخدرات.. القبض على 4 متهمين بغسل 70 مليون جنيه بالجيزة

المخدرات

نور أحمد

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، الإجراءات القانونية حيال 4 أشخاص لقيامهم بغسـل قرابة 70 مليون جنيه من حصيلة الاتجار بالمخدرات بالجيزة.

وفي التفاصيل، تم ضبط 4 أشخاص، لهم معلومات جنائية، ويقيمون بمحافظة الجيزة، بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة ومحاولتهم إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق تأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والسيارات والأراضي.

وتقدر تلك الممتلكات بـ 70 مليون جنيه تقريبا، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلفتة إنسانية.. «أمن القاهرة» ينقذ طفلا محتجزا داخل مصعد في السلام

ضربة موجعة لـ «تجار العملة» تنتهي بضبط قضايا بـ 4 ملايين جنيه

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة