تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة تزوير محررات رسمية بمصر القديمة

تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة تزوير محررات رسمية بمصر القديمة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة تزوير محررات رسمية بمصر القديمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة تزوير محررات رسمية بمصر القديمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة تزوير محررات رسمية بمصر القديمة

تزوير فى محررات رسمية

حسام عمار

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة الـ 3 متهمين في واقعة التزوير بمحررات رسمية بمنطقة مصر القديمة إلى جلسة 29 يونيو للحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين طارق محمد أبوعيدة وخالد عبد الغفار النجار، وأمانة سر محمد طه والسيد حسن.

كانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، بعد أن وجهت لهم تهمة التزوير في محررات رسمية في مصر القديمة.

وكشفت التحقيقات في القضية رقم 11709 لسنة 2023 جنايات مصر القديمة، والمقيدة برقم 2409 لسنة 2023 كلي جنوب القاهرة، أن المتهمات «بسنت.ه»، «إيمان.ش»، «شيماء أ»، لسن من أرباب الوظائف العمومية اشتركن بطريق الاتفاق مع آخر مجهول في ارتكاب تزوير محررات رسمية وهي إحدى عشرة إذن صرف لعقار «إيبرنس 125»، المخصص لعلاج مرضي الأورام ونسبوها زورًا لمستشفي دار السلام، ومهرها بأختام مقلدة لقسم العلاج على نفقة الدولة بالمستشفي وزيلوها بتوقيعات منسوبة للموظقة المختصة بتحريرها على خلاف الحقيقة وكان ذلك بطريق الاصطناع بأن اتفقن مع المجهول على تزوير غرار محررات، على الفور تم القبض على المتهمين وبمواجهتهن أقررن بارتكابهن الواقعة.

اقرأ أيضاًبعد ثبوت تعاطيه المخدرات.. إحالة مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى محكمة الجنايات

قرار جديد من المحكمة بشأن المتهمين في «خلية الماريوت»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة