بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي

بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بيراميدز يعلن تفاصيل جديدة عن توقيت إيقاف رمضان صبحي

رمضان صبحي نجم بيراميدز

أكد محمد ناجي جدو مدرب فريق بيراميدز، أن توقيت إيقاف رمضان صبحي غريب للغاية، وأن اللاعب يقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية.

وقال محمد ناجي جدو فى تصريحات عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2: “نثق فى أن رمضان صبحي موقفه جيد فى هذا الأمر ولكن إيقافه فى هذا الوقت غريب جدًا لأن من المفترض أنه كان منضم لمنتخب مصر وبالطبع ذلك أمر يجعله حزين”.

وأضاف: “رمضان صبحي طلب تقديم جلسة الاستماع قبل يوم 6 يونيو، وهو ينتظر أن يتم حل الأمر بشكل سريع، وكان يتمنى أن ينضم لمنتخب مصر”.

بينما أكد محمد ناجي جدو أن بيراميدز هذا الموسم يستطيع التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز، ولكن نأخذ كل مباراة بثلاث نقاط من أجل أن نسير فى كل مباراة من أجل الفوز للتتويج بالبطولات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة