«بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة

«بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«بيدافع عن صاحبه».. قرار قضائي جديد ضد المتهم بقتل شاب طعنًا بالجيزة

جثة – أرشيفية

نور أحمد

قرر قاضي المعارضات المختص، تجديد حبس المتهم بقتل شاب بطعنة نافذة حال تدخل الضحية للدفاع عن صديقه بمنطقة بولاق الدكرور، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بمصرع شاب خلال مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشاب مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين أن المجني عليه تدخل للدفاع عن صديقه من مشاجرة نشبت بينه وبين آخر، بسبب خلاف مالي، وعلى إثرها تلقى الضحية طعنة نافذة حتى سقط قتيلا.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهم وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً6 وفيات و8 مصابين.. ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة عمالة في البحيرة

تحرش بها.. حبس سائق لتعديه على مُعلمة في أكتوبر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة