بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور

بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد وقائع أوبر.. ضبط سائق بـ شركة نقل ذكي استولى على هاتف سيدة ببولاق الدكرور

الشرطة المصرية

إيمان عبد العاطي

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة استيلاء سائق على متعلقات إحدى السيدات بمنطقة بولاق أبو العلا بمحافظة القاهرة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

كان قد تبلغ لقسم شرطة بولاق بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بالاستيلاء على حقيبة يدها وبداخلها هاتف محمول، 3 بطاقات بنكية، بدائرة القسم عقب اكتشافها ترك حقيبتها بالسيارة.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه، وبمواجهته أقر بأنه عقب ترجل المبلغة من السيارة استولى على هاتفها وقام بالتخلص من باقي المتعلقات بإلقائها بالطريق العام أثناء سيره بالسيارة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًالقبض على «الطبيب المزيف» بمسكنه في القاهرة | صورة

بينهم نقيب شرطة.. ننشر أسماء ضحايا ومصابى حريق مخزن الملابس الرياضية بالمنصورة

تسلل لسرقة منزلها.. ضبط المتهم بقتل عجوز الصالحية في القليوبية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة