بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد

بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بعد وفاة إحداهما.. آخر تطورات واقعة دهس عباس أبو الحسن لسيدتين بالشيخ زايد

الفنان عباس أبو الحسن

تجري النيابة العامة، تحقيقاتها مع الفنان عباس أبو الحسن، في واقعة دهس سيدتين مما تسبب في وفاة إحداهما بالقرب من مول شهير بمدينة الشيخ زايد.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تلقت إخطارا من العميد محمد أمين رئيس قطاع أكتوبر بورود إشارة لمسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور الجيزة، بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة الشيخ زايد.

وسرعان ما انتقلت الخدمات المرورية والأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة، تبين أن الفنان عباس أبو الحسن صدم بسيارته الملاكي سيدتين مما تسبب في إصابتهما بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على الفنان، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، كما طلبت الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين لسماع أقوالهما حول الواقعة، قبل أن تفارق أحد الضحايا حياتها متأثرة بجراحها.

وطبقا لنص المادة ٢٤٤ من قانون العقوبات

يعاقب بالحبس مدة لاتزيد علي سنة كل من تسبب خطأ في جرح شخص أو إيذاءه اذا كان ذلك ناتج عن إهماله أو رعونته وتزيد العقوبة إلى سنتين اذا نتج عن الحادث أحداث عاهة مستديمة بالضحية أو كان الفاعل متعاطي للمواد المخدرة أو الكحوليات، وتغلظ العقوبة إلى الحبس مدة خمس سنوات إذا كان المجني عليهم ثلاث أشخاص أو أكثر.

وإذا ثبت من خلال المعاينة والتحقيقات، أن الخطأ راجع الي المجني عليهم وانتفاء جانب الخطأ والإهمال في حق الفاعل بيحكم ببراءة المتهم.

اقرأ أيضاًضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة

مباحث الآداب تضبط 270 عبوة منشطات بحوزة عاطل في الإسكندرية

شهادة أونلاين.. أمن الجيزة يضبط مروج الشهادات الجامعية عبر الـ «فيسبوك»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة