بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد

بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تغيير اسمه لـ«روكي الغلابة».. موعد عرض فيلم دنيا سمير غانم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت الفنانة دنيا سمير غانم، عن الاسم النهائي لأحدث أعمالها الفنية، وذلك بعد تبديل اسمه من «الجارداية» لـ «روكي الغلابة»، وأعلنت عن موعد عرضه.

دنيا سمير غانم تكشف عن اسم فيلمها الجديد وموعد عرضه

وشاركت دنيا سمير غانم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من كواليس العمل، وعلقت: «فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله».

دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد

تفاصيل فيلم روكي الغلابة

تدور أحداث الفيلم العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية لاعبة بوكس والبودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال فيلم روكي الغلابة

فيلم روكي الغلابة، يشارك في بطولته العديد من النجوم منهم: دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، ومحمد رضوان، كما يظهر أحمد سعد ضيف شرف ضمن الأحداث، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم بشكل رسمي، والفيلم من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي

اقرأ أيضاًدنيا سمير غانم تنعى وفاة والدة كريم عبد العزيز

دنيا سمير غانم تبدأ تصوير فيلمها «دودي جارد»

دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح يستعدان لبدء تصوير فيلم «الجارداية»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة