بطرس دانيال: الإخوان يرفضون مصافحة المسيحيين.. ويحكي موقفًا طريفًا مع إخواني

بطرس دانيال: الإخوان يرفضون مصافحة المسيحيين.. ويحكي موقفًا طريفًا مع إخواني

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بطرس دانيال: الإخوان يرفضون مصافحة المسيحيين.. ويحكي موقفًا طريفًا مع إخواني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بطرس دانيال: الإخوان يرفضون مصافحة المسيحيين.. ويحكي موقفًا طريفًا مع إخواني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بطرس دانيال: الإخوان يرفضون مصافحة المسيحيين.. ويحكي موقفًا طريفًا مع إخواني

الأب بطرس دانيال

روى الأب بطرس دانيال، مدير المركز الكاثوليكي للسينما، موقفًا مع شخص إخواني أثناء مرحلة الثانوية العامة.

وقال “دانيال” خلال حواره مع الإعلامي الدكتور محمد الباز على قناة “إكسترا نيوز”: “كنت متفوقًا في اللغة الإنجليزية، وهذا الشخص الإخواني طلب مني مساعدة أثناء امتحان الإنجليزي وساعدته، ونجح في المادة وأخذني بالحضن فاستغربت لأنه كان ينصح الزملاء بعد السلام علي باليد لأنني مسيحي”.

وأضاف: “أنا كان لدي خلفية عن الإخوان، وعندما أتعامل مع أي شخص لا أتعامل بالدين أو العقيدة أحب أن أتعامل مع الشخص باحترام”.

وأشار إلى أنه من خلال تعامله مع الإخوان اكتشف أنهم يرفضون الآخر، متابعًا: “الدين الإسلامي لا يقول ذلك، القرآن يقول يا أيها النّاس إنا خلقناكم من ذكر وأنثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم” مؤكدًا أنه يجب على الإخوان أن يعقلوا هذه الآية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة